الأحد، 6 أكتوبر 2013
11:33 ص

اليوفى يكتسح الميلان


في اطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الايطالي لهذا الموسم, تغلب نادي يوفنتوس حامل لقب اخر بطولتي دوري ايطالي على ضيفه ميلان في قمة مباريات الجولة السابعة لثلاثة اهداف لهدفين.



تقدم ميلان مبكرا بعد 20 ثانية فقط عن طريق الغاني سولي علي مونتاري, الا ان الرد جاء عن طريق المخضرم اندريا بيرلو من ركلة حرة متقنة في الدقيقة 15 من الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل.

في الشوط الثاني اجرى انطونيو كونتي المدير الفني لليوفي تغييرين بنزول بوجبا وجيوفنكو بديلين لبادوين وكوالياريلا ليسجل جيوفنكو الهدف الثاني لليوفنتوس ليقلب الطاولة على ضيفه ميلان في الدقيقة 69 بعد نزوله بدقيقتين فقط.

ولاتمام الثلاثية سجل المدافع جيورجيو كييليني هدف يوفنتوس الثالث من متابعة لركلة حرة قوية نفذها بيرلو في الدقيقة 75, قبل ان يقلص مونتاري الفارق لميلان بالهدف الثاني له ولفريقه, الا ان المباراة انتهت بفوز يوفنتوس على الروزونيري ميلان بثلاثة اهداف لهدفين.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس للنقطة 19 في المركز الثالث بفارق الاهداف عن نابولي الثاني وبفارق نقطتين عن المتصدر روما, اما ميلان فقد توقف رصيده عند النقطة الثامنة بفارق خمس نقاط فقط عن سامبدوريا المهدد بالهبوط في المركز ال18 في الترتيب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق