الأربعاء، 23 أكتوبر 2013
11:04 ص

بايرن ميونخ يكتسح فيكتوريا بلزن بخماسية

 اكتسح بايرن ميونخ ضيفه فيكتوريا بلزن بخماسية دون رد  ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب أليانز ارينا  .
 
ألابا
  
ضمن منافسات المجموعة السادسة، تمكنَ فريق بايرن ميونخ من الفوز على ضيفهِ فريق فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهدافٍ نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري الأبطال، في مواجهة مثيرة شهدها ملعب ألأليانزا آرينا معقل فريق بايرن ميونخ .

مكنَ الهولندي آريين روبين في الدقيقة 24 من الحصول على ضربة جزاء بعد تعرضه لعرقله من المدافع التشيكي هوبفنيك أثناء توغله في الرواق الأيسر لمنطقة جزاء بلزن، ليتصدى بلال ريبيري لتنفيذ ضربة الجزاء بنجاح، حيث أسكنها في الزاوية اليسرى لمرمى كوجاشيك .

عززَ النمساوي ديفيد ألابا النتيجة بالهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 37، بعد توغل من الجهة اليسرى نحو اليمين على حدود منطقة جزاء بلزن، وأطلقَ تصويبة قوية لم يتمكن الحارس كوجاشيك من إيقافها قبل أن تسكن في الزاوية اليمنى لمرماه .

مكنَ ريبيري من تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 61، بعد تمريرة من روبين على حدود منطقة جزاء بلزن لريبيري الذي تمكنَ بسهولة من التخلص من مدافع بلزن والمرور نحو مواجهة حارس بلزن الذي وقف عاجزاً عن إيقاف تصويبة ريبيري المثالية التي مرت من فوقه نحو الشباك .

 لم يمضِ على دخول جوتسه لأرضية الملعب سوى ثوانٍ معدودة، حتى تمكنَ بلمسة رائعة صناعة الهدف الرابع لبايرن ميونخ، بعد تمريرة متقنة من الرواق الأيسر لمنطقة جزاء بلزن نحو شفاينشتايجر في عمق منطقة جزاء الفريق التشيكي، والذي حولها بعد التفافٍ رائع نحو شباك كوجاشيك .

جاءت الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل ضائع بهدف رائع أحرزهُ ماريو جوتسه، والذي كان قد استقبل عرضية مثالية من الجهة اليمنى أطلقها روبين نحو جوتسه في عمق منطقة جزاء بلزن، ليستقبلها جوتسه بطريقة مثالية، ويكملها في شباك الضيوف هدفاً خامساً للفريق البافاري .

وبهذه النتيجة يرفع فريق بايرن ميونخ رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، في حين بقي رصيد فيكتوريا بلزن بدون نقاط في قاع ترتيب المجموعة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق